×

شروط الإستخدام

أهلاً بكم في مجتمع خبير للخدمات المصغرة 

نحيطكم علماً أن شروط الإستخدام تتغيير من حين لآخر, موقع مجتمع خبير قائم على قبول هذة الشروط والأحكام حسب ما يجري تعديلها من وقت لآخر للإرتقاء بخدمات الموقع.

     

السعر الرسمي للخدمة

سعر الخدمات في مجتمع خبير 5$ أو مضاعفتها حتى 100$، ويمكن للبائع أن يقدم تخفيض على الخدمة كعروض مؤقتة على خدماته لجذب المشتري وأن يكون هذا التخفيض لمدة معينة يحددها البائع، ويمكن للبائع ايضاً أن يقدم إضافات على الخدمة بمبالغ من 5$ الى 200$ لكل إضافة.


الرصيد والارباح

يمكنك عزيزي البائع سحب أرباح مبيعات خدماتك كل ما وصلت 10$ أو اكثر بطرق السحب المتوفرة في الموقع.


حماية المستخدمين

  • يلزم تفعيل التسجيل الجديد عن طريق الضغط على رابط التفعيل المرسل الي الإيميل المسجل لدينا بعد عملية إنشاء حساب جديد مباشرة وذلك حتى تتمكن من تسجيل الدخول الى الموقع.
  • لضمان حقوقك أبقي تواصلك داخل موقع مجتمع خبير فقط حيث يمنع إرسال أي معلومات تواصل خارجية لأي مستخدم تحت اي ظرف.
  • تلتزم إدارة مجتمع خبير للخدمات المصغرة بحماية المشتري من الإحتيال بشرط أن تكون المراسلات كلها والإتفاق كله ضمن الطلب داخل موقع مجتمع خبير.
  • من خلال اشتراكك في موقع مجتمع خبير للخدمات المصغرة أنت توافق على حكم إدارة مجتمع خبير في المشاكل التي تحدث بين المشتري والبائع، ولا يحق ﻷي احد من الطرفين الإعتراض على حكم إدارة مجتمع خبير في المشكلة بأي حال، كما يعتبر هذا الحكم ملزما للطرفين.
  • يجب مراسلة مقدم الخدمة والإتفاق على تفاصيل العمل المطلوب قبل طلب الخدمة المباشر وذلك لضمان أفضل مستوى للخدمة المطلوبة.

ما لقيت طلبك !! اطلبه من سوق الخدمات