التصنيفات
Uncategorized

نصائح لإضافة مشروعك على خبير

من السهل جداً إضافة مشروع، ولكن هناك بعض الخطوات التي ستفضلك على الكثير ممن يمتلكون نفس المهارة لمشروعك .

الآن سوف نقدم لك، بعض الخطوات التي تساعدك على تحقيق أكبر استفادة من كفاءة عمل موقع خبير، سيساعدك تطبيق تلك الخطوات بشكل صحيح على جذب الخبراء  المناسبين لتنفيذ مشروعك بالجودة المطلوبة، وكل ما عليك فعله بعد ذلك هو رؤية العروض المقدمة إليك.

نصائح لإضافة المشروع على خبير

  1. العنوان المناسب لمشروعك

    كتابة عنوان واضح يعبر عن المشروع، يجب ان يعلم العميل ما الذي تريد تنفيذه في مشروعك من عنوانه، بالإضافة ان يكون العنوان فيه شيء من التفصيل ليعلم الخبير ما الذي ستقدمه بمشروعك بشكل عام.

  2. الوصف للمشروع

أهم خطوة في إضافة مشروعك هي الوصف الخاص بالمشروع، عليك إضافة كل التفاصيل المهمة التي تخص العمل على المشروع ، مثل:

  1. حجم مشروعك
  2. كل المهام والاجزاء المطلوب تنفيذها في مشروعك
  3. الجودة التي تريدها في المشروع
  4. وضح إذا كنت تريد تنفيذ مشروع بشكل محدد أو أنك تريد الخبير ان يعمل المشروع بأكثر من فكرة وبعدها تقوم بالاختيار بينها، في كلا الحالتين عليك توضيح الذي تريده.

3. حدد ميزانية مناسبة للمشروع

من أجل ان تتلقى عروض جيدة من الخبراء عليك إضافة ميزانية مناسبة مقابل حجم مشروعك والجودة التي تريد الحصول عليها. ليس من الجيد وضع ميزانية قليلة مقابل مشروع كبير الحجم، في هذه الحالة لن تتلقى عروض من الخبراء.

4. حدد المدة المناسبة لتسليم المشروع

عليك وضع موعد محدد وتوضيح أنه موعد نهائي في وصف المشروع قم بتحديد عدد الأيام الخاصة بالعمل على المشروع وأيضًا تاريخ يوم تسليم المشروع وتذكر أن عليك وضع مدة تنفيذ مناسبة لحجم مشروعك لأن ذلك سيشكل فرقًا في تكلفة مشروعك، لأنك إن كنت تريد تنفيذ مشروع كبير خلال مدة صغيرة فعليك زيادة ميزانية مشروعك، لأن ذلك سيتطلب عدد ساعات عمل يومية أكثر من الخبير وسيكون ذلك على حساب أعمال أخرى يقوم بتنفيذها.

يمكنك الآن إضافة مشروعك الخاص من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *